• تركيبة طبيعية
  • تأثير شامل لتحسين الصحة
  • نتائج مضمونة

Black Latte

مشروب لاتيه يحتوي على الفحم النباتي Charcoal لعشاق السكر الذين يحلمون بالتخلص من الدهون

نتيجة مضمونة في أي عمر

يعمل على تمثيل الدهون وتحويلها الى طاقة

خصم يصل إلى 50%

54 KWD 27 KWD

العبوات المتبقية بالسعر المخفض 30 متبقي

يعتبر مشروب Black Latte أحد الأسرار اللذيذة التي تمنح الطاقة لأجسام المشاهير الممشوقة (النحيفة)

أكثر منتجات النحافة انتشاراً بين أكبر نجوم العالم!

تنصح الأخصائية سينثيا، المستشارة المتخصصة في الأنظمة الغذائية الصحية تشارليز ثيرون وساندرا بولوك باحتساء مشروب اللاتيه فحمي اللون Charcoal بدلاً من تناول الوجبات الخفيفة و / أو تناول وجبة من أجل الفقدان السريع للوزن فهو يحفز عملية التمثيل الغذائي (الأيض)، ويمنح الطاقة من أجل حياة رغدة ومرضية، كما أنه مفيد وفقاً للارقام. استبدل الوجبات بها مدة لا تزيد على شهر. إِذْ يُفترض أن تكون هذه المدة كافية لتحقيق نتائج مبهرة.

نتائج واضحة منذ الأيام الأولى!

بنكهة لا تختلف عن نكهة اللاتيه المحببة، لكنه يحتوي على الفحم النباتي النشط الذي يمتص الدهون بفعالية ويفتتها، لكن يظل حجم الصدر كما هو دون ان يقل. يعمل مشروب Black Latte على تسريع عملية التمثيل الغذائي (الايض) كما يحد من الشهية.

كيف تتناول مشروب Black Latte؟

  • أضف ملء ملعقة من Black Latte في كوب أو فنجان به ماء ساخن

  • تناول كوباً واحداً منه كل يوم. للوصول إلى أقصى درجة من الامتصاص، يُنْصح باحتساء المشروب أثناء الإفطار.

  • الكورس الموصى به شهر واحد

باحتساء مشروب Black Latte، أنت لا تخسر فقط الوزن، لكنك أيضاً تجدد نشاط جسمك بأكمله!

يعزز عملية التمثيل الغذائي (الأيض) فهو يحول الكربوهيدرات إلى طاقة ويمنح الحيوية

تأكدت فعالية مشروب Black Latte عن طريق نتيجة السمات العيادية التي أُجريت في الولايات المتحدة وروسيا

  • روسيا

  • مجلس التنسيق بين الإدارات المتخصص في مشاكل التغذية بالأكاديمية الوطنية للعلوم

منظمة الصحة العالمية

التأكيد على جميع مراحل الاختبار من قبل المتخصصين

التابعين لمنظمة الصحة العالمية

من خلال مشروب Black Latte، ليس هناك سوى خطوة واحدة تبعدك عن حلم الوصول إلى النتيجة! بعض القصص التي رواها عملاؤنا ويصل عددها إلى 2350

  • جددت خزانة ملابس بالكامل، لكن الأمر الأهم هو أنني لدي صديق جديد!

    دعاء حمدي 30 عاماً، البصرة

    عمري 30 سنة فقط، لكن في الآونة الأخيرة، وصل وزني إلى 80 كجم. كما أعاني الكثير من المشاكل المتعلقة بالمعدة، وبالتالي لا تعتبر كل الأنظمة الغذائية مناسبة لي. من الصعب العثور على منتجات غذائية مفيدة في بلدتنا الصغيرة. لم احرص أبدا على ممارسة الرياضة. لم اكن أحب ممارسة التمارين الرياضية. لكن تغير كل شيء عندما علمت بوجود مشروب Black Latte. إنه مشروب قابل للذوبان ومذاقه يشبه مذاق اللاتيه المفضل لدي، ينبغي احتسائه لمرة واحدة في اليوم. كما ينصح المُصنِّع أيضاً بشرب 1.5 لتراً من المياه يومياً. اتبعت كل التعليمات لشهر واحد فقط وتحققت كل توقعاتي وآمالي! هذا أمر لا يُصدق حقاً. وخلال هذا الوقت جددت خزانة ملابسي بالكامل، لكن الأهم من ذلك كله هو أنني حصلت على صديق جديد. يقدم لي الورود ونتواعد ونذهب للتنزه تحت ضوء القمر! كنت أعتقد أنني لن أحظى بصديق في حياتي على الإطلاق! أفكر في خوض برنامج جديد. ثم كرره مرة أخرى لتحسين النتيجة والحفاظ عليها.

  • يمكنني ارتداء الجينز الذي اعتدت على ارتدائه قبل الحمل الأول!

    آلاء 30 عاماً، السليمانية

    بعد ولادة الطفل الثالث لم أتمكن من استعادة شكلي وهيئتي. الكرش الكبير المترهل، والسيقان البدينة. أزعجني هذا الوضع بشدة، لكن لم أتمكن من فعل شيء حياله. والمشكلة هي أن كوني أماً لثلاثة اطفال، لم يكن لدي الكثير من وقت الفراغ... ولم يكن اتباع نظام غذائي أمرًا سهلاً أيضاً، إِذْ لدي حساسية من كل الأشياء تقريباً! كما أنني لا أزال أرضع طفلي طبيعياً. لذا، ليس من السهل أن اختار تغذية مناسبة. أخبرتني جارتي أن ابنة أختها خسرت وزنها بعد الولادة بمساعدة مشروب Black Latte. تقول التعليمات إن هذا المشروب السحري سوف يتخلص من الدهون الزائدة في غضون شهر واحد. بصراحة، لم أصدق ذلك. كيف يمكن ذلك؟ كيف يمكن عن طريق احتساء كوب واحد يومياً، وبدون مجهود، أن اخسر الوزن؟ على أي حال، فحصت تركيبه، وعرفت أن كل محتوياته طبيعية، كما أنني قرأت مراجعات. ثم أيقنت انه غير ضار. بدأت في تناوله. وفي غضون أسبوع واحد بدأت أشعر بالتغيرات الأولى. اكتسبت المزيد من الطاقة، وتحسن نومي. بالتأكيد، قد يكون ذلك مصادفة، كما تحسن الجو وانتقل طفلي الأصغر إلى غرفته الخاصة. وفي غضون أسبوعين، وزنت نفسي ولم أصدق عيني! فقد خسرت بضعة كيلوجرامات! ولم يكن الشهر قد انتهى بعد، وكان باستطاعتي ارتداء بنطال الجينز الذي اعتدت على ارتدائه قبل حملي الأول! وأصبح زوجي ناشطاً من الناحية الجنسية، وربما أن الطفل الرابع في طريقه) والآن أعرف كيف يمكنني استعادة رشاقتي بعد الولادة. لم أعد أخشى ذلك بعد الآن.

  • "لا يمكن خداع جهاز قياس الوزن: خسرت 18 كيلوجراماً"

    نهى، 34 عاماً، أربيل

    حتى وصلت إلى سن الـ 27، كنت منشغلة كثيراً في تحسين شكلي، كنت أبدو جيدة ورشيقة إلى حد كبير. لكن أثر مرور السنين والتغييرات الهرمونية عليّ بشكل عام. لم يعد لدي الطاقة أو قوة الإرادة لممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي. وتحتم علي تجديد ملابسي، إِذْ اشتريت ملابس ذات مقاس أكبر. ثم مرة اخرى اشتريت ملابس ذات مقاس أكبر... أدت كل الأمور إلى زيادة المقاس مرة تلو الأخرى إلى أن قدّمت لي صديقتي مشروب Black Latte القابل للذوبان وأخبرتني بأن أحتسيه يومياً. كما نصحتني أيضاص بشرب المزيد من الماء. لم أكن أصدق النتيجة بالفعل. تخيلوا دهشتي بعد مرور شهر واحد عندما تمكنت من ارتداء ملابسي القديمة! وعلاوة على ذلك، أشعر بالحيوية وأنني مفعمة بالطاقة! كما تبدو بشرتي أكثر نضارة وشباباً. لا أعرف إن كان ذلك هو تأثير مشروب Black Latte أم أنها مجرد مصادفة، لكن لا يمكن أن نخدع جهاز قياس الوزن! وبالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنني عدت 10 سنوات إلى الوراء!

  • استعدت شكلي الذي كنت عليه قبل الحمل في غضون شهر واحد.

    آية، 26 عاماً، كركوك

    تعرضت لزيادة في الوزن وتراكم الدهون بعد الولادة. وعلاوة على ذلك، جاءت فرحة الأمومة مصحوبة بتوسع الأوردة. لذا، أُغلق طريق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بالنسبة لي. لكن كيف بإمكان أن أخسر الوزن الزائد دون ممارسة التمارين الرياضية؟ أتناول الأطعمة الصحية، لكن لم يُجْدِ ذلك نفعاً. سئمت من الشكل الذي أبدو عليه تقريباً، لكنني سمعت بالصدفة الأمهات في الملعب وهن يتحدثن عن مشروب الفحم النباتي القابل للذوبان بنكهة اللاتيه. على وجه الدقة، كن يتحدثن عن أنه يمكن أن يكون خدعة أخرى، فمن يتصور أن احتساء كوب واحد من اللاتيه يومياً دون بذل أي مجهود يمكن ان يساعد على التخلص من الجوانب المترهلة. اختصاراً لهذه القصة الطويلة، قررت أن أجربه بغض النظر عن أي شيء. لم أندم ولو للحظة على ذلك! فقد استعدت شكلي قبل الحمل والولادة في غضون شهر واحد. والآن طلبت عبوة أخرى، وسأستمر في تحسين النتيجة. تشاهدني الأمهات وأنا أتغير بارتياب، لم يصدقن أن هذا بسبب مشروب Black Latte. لكن لدي حدس بأنهن طلبنه بالفعل.

آلية عملنا

  • اطلب فوراً وستحصل على خصم

  • انتظري حتى يتصل بك مستشارنا لتاكيد التفاصيل

  • لا تدفعين أي شيء حتى تستلمي المنتج عن طريق خدمة توصيل

ليس هناك شعور افضل من النشاط والحيوية عن طريق مشروب اللاتيه الفحم النباتي

خصم يصل إلى 50%

54 KWD 27 KWD

يعمل على تمثيل الدهون وتحويلها الى طاقه

  • مركب
    طبيعي
  • التأثير الشامل لتحسين الصحة

تأتي العبوات المتبقة 30 بسعر أقل