تدريبات وتمارين تمـدد بلا ألم!

Boostergel

تدريبات وتمارين تمـدد بلا ألم!

  • يمنع الإصابات المحتملة أثناء التمـارين
  • يخفف الألم في العضلات
  • يعد الجهاز العصبي والعضلي للتمـارين
798dirham 399dirham
00 05 28
ساعة دقيقة ثانية
اطلب

ليس له آثار جانبية

خضع لتجارب طبية

لا يسبب الحساسية

يسرع تجديد الأنسجة

المكونات

أكـوا
ميثيل الساليسيلات
بولي سوربات 80
زيت اللوز الحلو
جليسرين
البروبيلين غليكول
زيت النعناع الفلفلي

رأي المدربين المحترفين بخصوص Boostergel

يعتقد الكثير من الأشخاص أن كل ما عليك القيام به قبل التدريبات هو إحماء العضلات، ومع ذلك لا يزالون يتألمون ويصابون بالشد العضلي. ولتجنب ذلك، أوصي باستخدام Boostergel. هذا المنتج يحظى بثقة سواء المبتدئين والرياضيين المحترفين. Boostergel يساعدهم على التخلص من التورم ومنع الإصابات الدقيقة في الأوتار وتجنب الالتهابات المحتملة. حكـيم عبد الناصـر، 38 سنة، مدرب كمـال أجسـام

الألم في العضلات والشد العضلي والإصابات الدقيقة هي المشاكل التي يعاني منها كل من المبتدئين والرياضيين، ناهيك عن الرياضيين المحترفين. وفي الوقت نفسه، فإن الإحماء السليم لا يستطيع دائمًا منع تلك الصعوبات. تحتاج عضلاتك إلى الإحماء باستخدام المستحضرات الخاصة: المراهم والچلات والكريمات، وما إلى ذلك. من بين العديد من المستحضرات الموجودة حاليًا، أوصى بالتأكيد باستخدام Boostergel. إنه يساعد على تجنب إصابات العضلات وشـد العضلات والألم بعد التدريبات. كـنزة بو بكـر، 25 سنة، مدربة لياقة بدنية

كيفية استخدام Boostergel

كيفية استخدام Boostergel

وضـع القليل من الچل على أجزاء الجسم المعـرضة لأعباء معينة أثناء التمرين

الانتظار حتى يُمتص تمامًا دون فركه

استخدامه 1-3 مـرات يوميًا

هؤلاء الأشخاص استمتعـوا بالفعل مع Boostergel

هشـام عبد الصـمد، 29 سنة

بعد حصة كمال الأجسام كنت أشعر دائما بآلام العضلات. لقد عانيت دائما من إصابات وعضلات متوترة. اعتقدت أنني فقط بحاجة إلى الراحة، ولكن مدربي الشخصي نصحني لاستخدام بوستيرجيل إنه منتج يدفئ العضلات.

لبيل الإدريسي، 36 سنة

مارست الكثير من الرياضة في طفولتي. بالطبع لدي تمزقات قديمة التي عادت خلال كمال الاجسام. أدنى جهد يسبب تشنجات عضلية و ألام. لتجنب ذلك وإعداد بشكل صحيح بدأت باستخدام بوستيرجيل. في المرة الأولى التي استخدمته أدركت أن تمارين غير مؤلمة وصلابة العضلات ممكنة! هذا المنتج هو المثالي بالنسبة لي.

عائشـة بكـارا، 25 سنة

بوستيرجيل ساعد عضلاتي بشكل لا يصدق! وليس لديه أي آثار جانبية حتى للجلد الحساس. بوستيرجيل لا يعطيني أي حكة أو احمرار. أوصي به للجميع!

Boostergel: رفيق التمارين الوفـي

-50%

00 28 05
ساعة دقيقة ثانية
798 dirham 399 dirham
تسليم: 0dirham مجموع: 399dirham